تصميم لروبوت جديد و هو أسرع روبوت في العالم الى حد لأن OutRunner

السلام عليكم كما مدونة المحترف الصغير تقدم لكم هدا خبر العاجل لا يوجد على أي مدونة حتىمدونة المحترف 02/06/2014 
هدا مادكر في مصدر هدا الموضوع من الموقع الرسمي:من هنا
تم إختراع روبوت هو أسرع روبوت الى الحد لأن 2014 اول الروبوث اسمه  OutRunner.تعرف لأول على مميزات الروبوت:
يجتمع OutRunner، أول روبوت التحكم فيها عن بعد في العالم تشغيل ما يصل إلى 20 ميلا في الساعة على مختلف التضاريس مع ما يصل الى 2 ساعة من عمر البطارية.
وهناك الكثير من الذي طلب شريط فيديو لOutRunner تسير على الطرق الوعرة، وهنا تذهب، لا شيء يمكن وقفها! (الحصى، والعشب، صعودا وهبوطا التلال ...)

   ه
OutRunner يأتي في نسختين: كور والأداء. OutRunner الأساسية هو الإصدار الذي تحتاجه إذا كنت ترغب فقط للعب مع حولها الروبوت والمتعة. OutRunner الأداء هو نسخة أقوى بكثير معبأة مع دولة من بين الفن أجهزة الاستشعار التي من شأنها تحويل أي سباق ضد أصدقائك إلى شيء ملحمة تماما!

قصتنا
الروبوتات غير محدود هو فرع من معهد لحقوق الإنسان و آلة الإدراك ( IHMC ) حيث قام فريق من العلماء والمهندسين يعملون منذ سنوات نحو تطوير الروبوتات المشي والركض . جزء من فريق الروبوتات IHMC تم انفاق وقتهم في معرفة كيفية جعل النظام الآلي قادرة على تشغيل مع الحفاظ على الاستقرار . بينما الروبوتات البحثية هي آلات مكلفة للغاية مخصصة ل تجارب المختبر، أراد مؤسس الروبوتات غير محدود ل ديك روبوت سهل التشغيل، و تكلفة منخفضة نسبيا لبناء ولكن لا يزال توفير قدرة مذهلة على التوالي. بعد عدة أشهر من التفكير، و اختبار النماذج الأولية ، ولدت OutRunner .
لدينا فلسفة
لماذا تفعل أشياء عظيمة الروبوتات فقط في الأفلام ؟ لماذا هو ان الشعب الوحيد تتمتع الروبوتات في الوقت الحالي هم علماء أو مهندسين ؟ في الروبوتات غير محدود ، وتعبنا من هذه الاتجاهات وتكون في رحلة لتغيير هذا الوضع الراهن . ونحن نعتقد أن الروبوتات يجب أن تكون جزءا من حياة الجميع ، وأنها يجب أن تكون سهلة وممتعة للتفاعل مع في حين لا تزال تفعل اشياء مدهشة . OutRunner هنا لإثبات أن لك.
كيف سوف نستخدم لكم الدعم

تطوير واختبار الروبوت هو عملية في الوقت المناسب ومكثفة من حيث التكلفة. جلبت عملنا الأبحاث الأولية بنا إلى مرحلة ألفا من التنمية. أثبتنا أن العلم عمل ، والتي هي أكبر خطر في مثل هذا المشروع . منذ أول نموذج لدينا ، ونحن قطعنا شوطا طويلا. حددنا سائط الفشل المحتملة و لقد صقل القرار التحكم عن بعد؛ لقد أجريت مئات التجارب و بعد العديد من النماذج، واثقون حقا في قدرات ومتانة من الروبوتات لدينا. نحن خطوات قليلة من تحقيق هذا الروبوت لك ، و هذا هو المكان الذي نحن بحاجة لكم . و دعمكم يساعدنا على تحقيق الأهداف التالية :

وضع اللمسات الأخيرة على تصميم OutRunner . نحن نريد لجعله أكثر جاذبية و تبدو باردة حقا ولها بداية الروبوت في حد ذاته. حتى الآن ، لقد تم استخدام قاذفة لإعطاء الروبوت سرعتها الأولية لتبدأ. لدينا عدة طرق للقيام بذلك، و يتم التحقيق حاليا مما يجعل الطريق أكثر منطقية ل منتج استهلاكي .
تطوير التطبيق التحكم الذكي . وهذا هو مهمة سهلة، و سوف تكون التنمية اضحة إلى حد ما .
إعداد و تنظيم التصنيع لدينا. حاليا ، ونحن فخورون بأن نكون تصميم وتصنيع OutRunner في الولايات المتحدة و نأمل في الحفاظ على هذا النحو . حددنا بالفعل بعض الشركات المصنعة لمساعدتنا على زيادة الإنتاج لدينا، و تقديم لكم هذا الروبوت مذهلة !
نقل بدون تصريح ممنوع

هل أعجبك الموضوع ؟

يمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدونة المحترف الصغير أو www.th4-prf.blogspot.com . تسعدنا زيارتك دائما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى المحترف الصغير©2012-2014 |،نقل بدون تصريح ممنوع Privacy-Policy | اتفاقية استخدام| التحق بفريق التدوين|