قنبلة الألعاب لشهر يونيو على مدونة المحترف الصغير




يبقى التنافس و التسابق الزمني و التطور الهائل و السريع للألعاب محط فرجة لجميع الناس و يعد شهر يونيو من الشهور التي اضحت بعد مارس و الذي ستصدر فيه أضخم سلاسل الألعاب و أعرقها و المعروفة بذيع صيتها و شدة حبها من طرف العامة و هذه المرة تكون هناك سلسلة ساخنة من الألعاب نترككم مع التدوينة .


Murdered: Soul Suspect :



هي أحد ألعاب الشركة المعروفة سكوير أينكس بعنوان Murdered اي المقتول التي تعرضت لعدة عمليا تأجيل و يبقى موعدها الرسمي مجهولا الى الآن , و التي يبقى محورها مجهولا , و قبل اطلاق موعد اصدارها بدأت الشركة بطرح أسلة عن المواقع و الأشخاص و السؤال يدور على "ما هي أصعب جريمة قمت بحلها؟" و يبقى هذا الخيط الرقيق معلقا و هو الذي يفصلنا عن الأحداث الغامضة لهذه اللعبة التي حيرت الملايين و شوقتهم و الخطوة هذه تعمدتها الشركة لكي تتلقى نجاحا كبيرا و نسبة مبيعات معتبرة , اما الآن تنرككم مع الفيديوهات التي تروي بعض الأحداث التي تدور في اللعبة .




EA Sports UFC :


هي لعبة قتال لم لكن لنعرفها الا في E3 2013 التي لم نعرف موعد اصدارها ابدا لكن AllGamesbeta التي كشفت عن موعدها في 17 يونيو القادم , حيث أكدت شركة EA على موعدها و أنها ستصدر أولا في امريكا الشمالية و تليها أوروبا .
و بالحركات الرشيقة و سرعة البديهة و الإبتسامة الباردة يظهر بطلنا المبجل بروسلي في اللعبة و بحركات رائعة ولكمات قوية حيث يمكنك اللعب به من البداية الا اذا قمت بالطلب المسبق للعبة اما غير ذلك فعليك لعبها على صعوبة الإحتراف من اجل اللعب به .
نترككم مع الفيديو
Sniper Elite 3 :


و لعبة قناصنا المشهورة Sniper Elite في جزئها الثالث و أصبحت طرق القضاء على الأعداء أفضل مما كانت نترككم مع الفيديو .
نأسف على التأخير .
و الآن نترككم مع التدوينة الثانية التي تظم جديد و أفضل الألعاب القادمة 
نقل بدون تصريح ممنوع

هل أعجبك الموضوع ؟

يمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدونة المحترف الصغير أو www.th4-prf.blogspot.com . تسعدنا زيارتك دائما

جميع الحقوق محفوظة لدى المحترف الصغير©2012-2014 |،نقل بدون تصريح ممنوع Privacy-Policy | اتفاقية استخدام| التحق بفريق التدوين|