تعرف على مزايا حسوب الجديد لشركة لونوفو

قررت شركة lenovo  بانتهاء تصنيع  حاسوب جديد 2014 يتلأم مع كل الوضعيات لكم بعض الصور و المعلومات التي صربتها شركة المشهورة microsoft



اليوم ، أعلنت لينوفو اثنين من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة FLEX 2 وضع مزدوج : نموذج 14 بوصة ونموذج 15.6 بوصة. هذه FLEX 2 أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الوضع المزدوج لديها القدرة على أن تستخدم جهاز كمبيوتر محمول التقليدية في "وضع الكمبيوتر المحمول " أو لاستخدامها في "وضع الوقوف " عن طريق التقليب لوحة المفاتيح تحت الشاشة 300 درجة.
سوف يأتي كلا النموذجين مع 10 اصبع يعرض اللمس المتعدد ولكن سوف إصدارات مختارة من هذه النماذج لديها HD كامل مشرق (1920 × 1080) شاشة عريضة .
 كلاهما تأتي مع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية اختيارية. في الداخل ، فإن هذه النماذج تكون متاحة في اثنين من الخيارات المختلفة : حتى جيل 4 كور i7 المعالج والرسومات NVIDIA غيفورسي أو حتى AMD APU A8 المعالج و الرسومات راديون R5 M230 . كما أنها تأتي مع ثلاثة خيارات التخزين المختلفة :
 حتى 1TB من القرص الصلب أو تخزين SSHD الهجين أو ما يصل إلى 256 غيغابايت للتخزين SSD . تحصل الصوت ستيريو مذهلة من يتحدث بها مع نظام دولبي الصوتي المتطور تكنولوجيا V2 .
 وأنها تأتي أيضا مع مجموعة المزدوج ميكروفون رقمي اختياري أنه عندما يقترن بها 720P HD كاميرا إجراء مكالمات الفيديو الخاصة بك تبدو رهيبة في سكايب. يبدو جيدا جدا بالنسبة لي .
سوف FLEX 2 14 بوصة و 15.6 بوصة تبدأ عند 799 $ (الولايات المتحدة ) و 429 دولار أميركي ، وسوف تكون متاحة بدءا من يونيو حزيران عبر Lenovo.com و تجار التجزئة.


نقل بدون تصريح ممنوع

هل أعجبك الموضوع ؟

يمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدونة المحترف الصغير أو www.th4-prf.blogspot.com . تسعدنا زيارتك دائما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى المحترف الصغير©2012-2014 |،نقل بدون تصريح ممنوع Privacy-Policy | اتفاقية استخدام| التحق بفريق التدوين|