ًالألمانية تسبق تصفع "بي إن سبورت" القطرية بنقلها المونديال مجاناً وتحقق تنافس بينها وبين قنات الألمانية ZDF

بعد انتهاء الدعوة لصالح لقناتالألمان القضية المرفوعة ضدهم من طرف القطريين تجاه حقوق بث مباريات دوري الأبطال والدوري الأوروبي، تمكنت أخيرا القنوات الألمانية "ZDF" و"DSF" من حسم حقوق النقل التلفزيوني الفضائي لنهائيات كأس العالم التي ستقام بالبرازيل.





                                                        
وفي هذا الصدد سخر "أليكساندر كوريداس" المدير العام للقناة الألمانية ZDF من محاولة دولة قطر وقنواتها "بي ان سبورت" إحتكار نقل كأس العالم حيث قال: "كيف لبلد لم يتأهل ولو لمرة واحدة لكأس العالم أن يحتكر مباريات المونديال وحده وعدد سكانه لا يصل إلى مليون".

ودخلت المجموعتان الإعلاميتان معركة قوية ضد الشبكة الرياضية القطرية "بي إن سبورت" إذ سارت القناة الألمانية في طريق التحدي واشترت حقوق المونديال البرازيلي المقبل، وأعلنت بثه على كل قنوات "الأسترا" و"هوتبيرد"، وهو ما يكلف القناة القطرية خسائر فادحة، ويفتح الباب على مصراعيه أمام مؤسسات إعلامية أخرى للدخول من الثغرة القانونية التي استثمرها الألمانيون في لوائح "فيفا".

وكانت قناة ZDF الألمانية اشترت الحقوق التلفزيونية لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي رابطة الأبطال، وقررت عرضها بالمجان أمام مشاهديها ما حدا بقناة "بي إن سبورت" إلى تقديم شكوى ضد القناة تطالبها بالتشفير فرفض الألمان، قبل أن يربحوا القضية التي رفعت ضدهم، من طرف القطريين.



وهده هي البلدان التي ستكون مستفيدة من النقل المجاني فقط على




نقل بدون تصريح ممنوع

هل أعجبك الموضوع ؟

يمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدونة المحترف الصغير أو www.th4-prf.blogspot.com . تسعدنا زيارتك دائما

جميع الحقوق محفوظة لدى المحترف الصغير©2012-2014 |،نقل بدون تصريح ممنوع Privacy-Policy | اتفاقية استخدام| التحق بفريق التدوين|